0
لا شك أن تجربة التمثيل لأي شخص ليس مجاله التمثيل أساسا تجربة ليست سهلة أبدا، فإما أن ينجح أو يفشل، لا يوجد حل وسط بين الإثنين.

من هذا المنطلق أطل الشاب النجم الصاعد جيري غزال في مسلسل "إم البنات"، فقلب الموازين وفاق التوقعات بأدائه السهل الممتنع الذي اجتاح القلوب من دون إستئذان منذ اللحظة الأولى، فأصبح "مخول" حديث الشارع وقنبلة مواقع التواصل الإجتماعي.
إن التمثيل الحقيقي نابع من الصدق وهذا ما فعله جيري غزال حين قرر أن يعطي التمثيل نكهة خاصة وبعدا أكثر عمقا وإحساسا ونضجا، لم يترك فرصة إلا وأثبت أنه ممثل جدير بالثقة، كسب الرهان، تحدى نفسه وتفوق عليها!
فأبهرنا بعمق احساسه وتقمصه للشخصية بكل جوانبها وتفاصيلها لدرجة جعل الناس ينسون جيري ويتابعون حكايات مخول، ليصبح بذلك صاحب الألف أداء وأمير الألف شعور بدقة واحتراف يحسبان لشاب موهوب خاض معركة التمثيل للمرة الاولى فأبدع وتميز وغرد في سرب خاص به هو وحده فرفع سقف الأداء بمهارة فائقة...
هنيئا لنا بممثل جديد في ساحة الدراما اللبنانية، موهوب وإستثنائي في طلته وحضوره وأدائه الجذاب. نتمنى أن يستمر جيري غزال في ميدان التمثيل سيّما أن تجربته الاولى أثمرت نتيجة رائعة كان هو أحد أهم أسبابها، والإستمرارية ستجعل اسمه في الايام المقبلة يعطي للمشاهد شهادة ضمان بدور مختلف وعمل رائع.

إيلي طايع - منبر "ليب تايم" - 5 كانون الثاني 2019

إرسال تعليق

 
Top