0
يحضر الفريق الانتخابي للمرشح عن المقعد الماروني في دائرة كسروان - الفتوح وجبيل نوفل ضو لإطلاق برنامجه الإنتخابي في لقاء موسع لماكينته الانتخابية.
وبحسب مصادر "LebTime.com"، تنكب مجموعة الدعاية والاعلام في حملة ضو على وضع اللمسات الاخيرة على افلام وثائقية عدة تتضمن عرضا مفصلا ومجسمات لمشاريع تنموية لقضاءي كسروان وجبيل في مجالات المواصلات البرية والبحرية والسلامة المرورية والنقل العام والانارة والبيئة والزراعة والسياحة والصناعة والتجارة والخدمات والثقافة وغيرها، مع شرح كامل لمصادر التمويل ووسائل التنفيذ.
وقد انجزت مجموعة الدعاية والاعلام في الحملة الانتخابية للمرشح نوفل ضو نشيدا خاصا لكسروان (سيعرض لاحقاً
على شكل فيديو كليب) يجسد الدور التاريخي والكياني للمنطقة في وقت يتم العمل على تسجيل أغنية تجسد حلم الشباب اللبناني في حياة كريمة.
وقد بلغت طباعة البرنامج الانتخابي المؤلف من ٨٠ صفحة مصورة تغطي الشؤون الوطنية والمحلية مراحلها النهائية على ان يتم اعداد نسخ خاصة من البرنامج لنشرها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.
وتضم الماكينة الانتخابية الموزعة على مدن وقرى وبلدات كسروان- الفتوح وجبيل اكثر من ٣٥٠ متطوعا سيبدأ نحو ٥٠ شابا وفتاة منهم اعتبارا من منتصف آذار المقبل الانتشار على الطرقات وفي الساحات العامة بلباس يحمل شعار الحملة "غد واعد" لتوزيع البرنامج وشرحه لأبناء المنطقتين.

18 شباط 2018

إرسال تعليق

 
Top