0
يقال إن التيار الوطني الحر اعتذر من النائب يوسف خليل لأنه لن يكون مرشحا على لائحته هذه الدورة. وجاء رد خليل سريعا بزيارته الى معراب، حيث التقى د. سمير جعجع وأبدى استعدادا للتحالف الانتخابي وأن يكون على لائحة القوات اللبنانية في كسروان ـ جبيل.

ماذا عن النواب الآخرين في كسروان:

٭ نعمة الله أبي نصر: هناك اتجاه نهائي لديه لعدم الترشح والإفساح في المجال أمام نجله المحامي فارس أبي نصر لإكمال المسيرة. ولم يعرف بعد مع من سيتحالف وسط معلومات ترجح أن يكون على لائحة تضم مستقلين ومن أبرز وجوهها الوزير السابق يوسف سلامة رئيس لقاء الهوية والسيادة الذي هو من ضمن مجموعة الحراك المدني.

٭ جيلبيرت زوين: تؤكد أنها مرشحة حتى النهاية وليست في وارد إقفال البيت السياسي لآل زوين. وإذا لم تكن على لائحة التيار ستدرس خياراتها. وماذا عن إمكانية زيارة معراب؟! يجيب مقربون منها «نحنا ما منطلع محل، هني بيجوا لعنا».

٭ فريد إلياس الخازن: يقول عندما نسأل عن موضوع ترشيحه أين سيكون؟ يقول: «ما زلت مرشحا إلى الانتخابات، ولكن خريطة الطريق للمرحلة المقبلة، كحسابات القانون والتحالفات وخطة العمل، لا تزال غير واضحة. فأنا إما أن أكون شريكا في اللائحة، أو يكون لي خيار آخر». إلا أن الأكيد «أنني لست بوارد الانتقال من موقع سياسي إلى آخر. إضافة إلى الموقف السياسي، أنا أقدر الرئيس عون وأحترمه».

"الأنباء الكويتية" - 21 كانون الثاني 2018

إرسال تعليق

 
Top