0
إنها الجريئة بأفكارها، المتمردة بإبداعها، والشغوفة بفنها إنها التي تجتاح القلوب دون إستئذان، فتبعث الفرح والأمل في نفوسنا وتزيل الحزن واليأس وشوائب الحياة اليومية. إنها ملهمتي "كارول سماحة". الكتابة عن كارول متعة وفخ مؤلم ولذيذ في آن: فخ الوقوع في التقصير وفي تجربة التعبير عما تريد التعبير به وهو في الوقت نفسه غير قابل أبدا للتعبير. فنجمة بحجم "كارول" تحتاج لكتاب مفصل عن شخصيتها وإنسانيتها وفنها الراقي.

منذ أيام أطلقت النجمة اللبنانية فيديو كليب أحدث أغنياتها "انسى همومك" على قناتها الرسمية على موقع يوتيوب فجاء الكليب بمثابة لوحة فنية متكاملة العناصر وجرعة رائعة من الفرح والجنون والرقص والتفاؤل. كما ظهرت كارول بصورة مختلفة وأسلوب جديد تماما فنشرت الأمل في قلوب الجماهير فاجأتهم وأبهرتهم وأثبتت من جديد أن حدودها السماء وتحمل في داخلها تاج البعد السحري الذي لا يفسر، وإذا أردنا أن نبحث عن أحد أسرار فنها الراقي وجب علينا أن نبحث عنه أيضا في الغنى الكثيف المتراكم لحياتها الداخلية!

الأغنية لوحدها مثلت لي الأمل والشجاعة والطمأنينة بمستقبل أفضل، أما الكليب فأتى ليؤكد لي أن ما كنت أبحث عنه منذ زمن وجدته في عمل فني راق مجنون مميز وغريب يستحق كل التقدير والثناء!

 إلى كارول سماحة... شكرا!!

"مش بس نسيتينا همومنا نسيتينا حالنا كمان"!

إيلي طايع - منبر "ليب تايم" - 29 كانون الثاني 2018

إرسال تعليق

 
Top