0
غرد اللواء أشرف ريفي، عبر حسابه على "تويتر"، وقال: "يهدف حزب الله لقطع العلاقات اللبنانية السعودية تحديداً والعلاقات اللبنانية العربية عموماً، وهناك أضرار ستصيب الإقتصاد اللبناني كون الحركة المالية في لبنان ترتكز على الخليج العربي".

وأضاف: "حزب الله تلقى أوامر إيرانية لضرب العلاقات اللبنانية السعودية حتى يرتمي لبنان بأحضان إيران ما يعني قتل اللبنانيين إقتصادياً واجتماعياً. هو يدمر البلد تدريجياً ويلهو بنسيجه الداخلي والحكومة قائمة على التزاوج بين الفساد و"حزب الله"الذي فتح باب الإثراء أمام الفاسدين لتنفيذ أجندته".

وتابع: "يصر الشعب اللبناني على البقاء ضمن الإجماع العربي لكن للأسف هناك عدم تلاقٍ بين لبنان الرسمي والعالم العربي. ندين المواقف الرسمية اللبنانية التي تستفز السياديين في لبنان كما الإخوة العرب وللمرة الأولى بتاريخ لبنان نخرج عن الإجماع العربي".

وأردف: "نعتذر عن الإساءات الكبرى التي صدرت من حزب الله بحق السعودية والإمارات والبحرين، بعد أن وُضعنا للأسف تحت ما يشبه الإحتلال الإيراني وأتوجه بنداء للسلطة اللبنانية بألا ترتكب خطأً تاريخياً بالإساءة إلى العلاقات اللبنانية العربية كما حدث العام الماضي".

27 تشرين الثاني 2017

إرسال تعليق

 
Top