0
في إطار جهوده ومتابعته لشؤون الإغتراب اللبناني إستنكر رئيس الجامعة اللبنانية الثقافية في العالم (العودة الى الجذور) الدكتور شكيب رمال الأحداث التي طالت مصالح وأمن اللبنانيين في جنوب أفريقيا وأصدر البيان التالي: "تناهت الينا الأخبار المزعجة عن تعرض مصالحكم وممتلكاتكم في الأيام الأخيرة الماضية، للسرقات والحرق والتكسير وما شابه.
إننا إذ نستنكر كل اعمال العنف ضد أي كان وأينما كانت، نعرب عن اسفنا الشديد لما تعرضت له مصالحكم، ونقف معكم في محنتكم، وندعوا الى الله ان لا يصاب احدكم بالسوء جسديآ . والله الحافظ"..
وعلى صعيد آخر توجه رمال الى اللبنانيين في الوطن وفي دول الإنتشار بمناسبة عيد الأضحى المبارك: "يطيب لنا نحن رئيس واعضاء المجلس العالمي للجامعة اللبنانية الثقافية في العالم ( العودة الى الجذور) ان نبعث اليكم أطيب التمنيات بمناسبة عيد الأضحى المبارك، الذي يأتي في أيام عصيبة وفترات مظلمة، يعيشها الوطن على أرضه وتربته الطاهرة.
وندعوكم الى الأمل والتفاؤل اللذان هما زهرة الحياة، فالأمل وحده يزرع السعادة في قلوبنا، لطالما هناك غد، والتفاؤل بالخير تجدوه، أفضل من الخوف واليأس، فالصبح يأتي مشرقآ، بعد ليل مظلم . كل عام وانتم بخير.
 
الثلاثاء 20 تموز 2021

إرسال تعليق

 
Top