0
تابعت بكل شغف وحماس مسلسل "لعنة كارما" بعد إنتهاء الشهر الفضيل لإعجابي الكبير بموهبة هيفاء وهبي وإختيارها لأعمالها التي دوما تكون في المرتبة الأولى! 

أبدعت النجمة "هيفاء وهبي" في "لعنة كارما" ولا شك أن هذا المسلسل كان محطة مفصلية في مسيرتها التمثيلية الحافلة بالنجاحات وتحدي الذات، فكنت أمام ممثلة من طراز نادر وإستثنائي، أبهرتني بقدراتها التمثيلية الفائقة المهارة والإحتراف، فهيفاء في لعنة كارما أثبتت أنها من نجوم الصف الأول في فن التمثيل وأصوله. 

هيفاء منذ بدايتها في التمثيل وهي تمتلك موهبة نادرة وحضور قوي على الشاشة وكاريزما خطيرة، لكن في "لعنة كارما" كانت تمتلك قوة تمثيلية رهيبة، كانت قادمة من كوكب آخر، من عالم آخر، حيث وصلت لمرحلة نضج فني وباتت من أهم نجوم التمثيل في العالم العربي.

 لا أبالغ إن قلت أنها "وحشة تمثيل" فهيفاء تجسد دورا صعبا جدا يتغلغل بين الخير والشر، جعلتنا نغوص في حكاية "كارما" نحبها ونتعاطف معها ونتأثر بالمعاناة التي عاشتها في طفولتها وفي نفس الوقت نكرهها ونرى نيران الشر تتلألأ في عيونها المليئة بالحقد والكره، كل هذه التناقضات برعت هيفاء بشكل يفوق الوصف في ايصالها إلى المشاهد، تقمصت الشخصية بإحتراف لا حدود له، تألقت ورقصت على أوتار الإبداع فأصبحت ممثلة مجنونة يحسب لها ألف حساب! 

هنيئا لنا بممثلة تدرس خطواتها جيدا، لا تقبل الفشل فالفشل لا يوجد في قاموسها، تتحدي ذاتها وتتفوق وتكسب الرهان في كل مرة، تتخطى الألغام برشاقة محترف وبقوة بطل قادم إلى المعركة بكل وقار وأدب وإخلاص وثقة كاملة بالنفس. 

النجمة "هيفاء وهبي" قلبت فن التمثيل رأسا على عقب، فكان مجال التمثيل قبل هيفاء شئ وأصبح بعدها كليا شيئا آخر!

إيلي طايع - منبر "ليب تايم" - 14 تموز 2018

إرسال تعليق

 
Top