0
أطلت البرنسيسة "مي عزالدين" بصورة جديدة ومختلفة جداً في الحلقة الأولى من مسلسل "رسايل"، وهي التي دوما حريصة على إختيار أدوار تتناسب مع موهبتها الإستثنائية وقدراتها التمثيلية المذهلة، ولا أبالغ إن قلت أنها "حرباء التمثيل" من دون منازع! 

منذ اللحظات الأولى، أجادت شخصية "هالة بديع" ببراعة، وأدخلتنا إلى عالمها الغريب السحري. تجسد مي دور إمرأة متزوجة ولديها طفل، ملتزمة بعائلتها إلتزاما شديدا لدرجة إهمال زوجها وطفلها، تتنبأ هالة بحدوث أشياء غريبة والأحلام التي تراها تصبح حقيقة كما رأتها بالتحديد، وتجدر الإشارة هنا إلى أن الحجاب الذي ترتديه مي طوال الأحداث أضاف لمسة خاصة للعمل، وظهرت البرنسيسة بلوك جديد مختلف ورائع مناسب جدا لدورها الذي تبدع فيه بإمتياز.

أما المسلسل، فيمكننا القول أن نوع جديد على الدراما العربية، أو إذا صح التعبير، ألوان درامية مختلفة تشابكت مع بعضها فولدت لنا "رسايل"، هذا المولود الذي يستحق منا كل التقدير والثناء، مجهود جبار وخرافي وتشويق عالي الجودة ومتقن جداً، فالمسلسل هو مجموعة مسلسلات بمسلسل واحد. 

وبالعودة إلى مي، فهي كانت ومازالت وستبقى برنسيسة الشاشة العربية، انتظرناها كثيرا وها هي اليوم تتراقص على نغمات الإبداع وأوتار الإحترافية الشديدة التي صقلتها بالمعرفة والخبرة طوال هذه السنين!

إلى مي عزالدين "مغفور لك غيابك" العام الماضي، وأتمنى تمنياً خاصاً أن "رسايل" يستمر طوال 30 يوم بالإبداع الذي بدأ فيه...

إيلي طايع - منبر "ليب تايم" - 18 أيار 2018

إرسال تعليق

 
Top