0
لاقى المؤتمر الصحافي الذي عقده رئيس حزب الكتائب اللبنانية النائب سامي الجميّل عند الواحدة من ظهر الإثنين، وتناول فيه موقف الحزب المعترض على الزيادات الضرائبية، تأييدًا واسعًا من الجسم الإعلامي عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

الإعلامية سمر أبو خليل، وجهت تحيّة للجميّلالذي برأيها سواء كنت معه أو ضدّه فهو اطلق صرخة حق عندما سكت الجميع عن الباطل.

الإعلامية نيكول حجل كتبت: "السياسي الوحيد اليوم الذي يعبّر عن وجعنا هو النائب سامي الجميّل، اسمعوا المؤتمر الذي يعقده في هذه الاثناء، قرفنا من فسادكم!".

الإعلامية كارين سلامه، قالت: "فشيتلنا خلقنا سامي الجميّل".

الإعلامية في قناة "مريم"، باميلا حنين، قالت: "لاول مرة بصغي لكلام سامي الجميّل و مش بس بتسمع !! الحق يقال لي قالو اليوم بحاكي وجع الناس ووجع كل عامل معتّر بلبنان. شكرا الك".

المستشار الإعلامي بشاره خيرالله، كتب: "صرخة حق سامي الجميّل".

الإعلامي في إذاعة صوت لبنان 100.5FM، طوني هيكل، غرّد وقال: "كلام سامي الجميّليمثلني بحرفيته... صرخة حق".

الصحافية بولا أسطيح، كتبت: "سامي الجميّل ينطق بلسان اللبنانيين العاجزين عن التعبير إما لوصولهم لحالة اليأس او لارتهانهم للطبقة السياسية، هنا قوة التواجد بصفوف للمعارضة".

مراسلة أخبار الـLBCI، هدى شديد، غرّدت قائلةً: "معه حقّ سامي الجميّل، الضرائب بدلاً من ان تكون لتأمين خدمات التعليم والطبابة وضمان الشيخوخة هي في لبنان خوّة تفرضها السلطة لتستمر في فسادها".

مراسلة الـmtv، جويس عقيقي، نشرت تغريدتين من كلام الجميّل، الأولى جاء فيها: "كيف يمكن أن نسكت عن ال ٥ مليار $ سنوياً هدر وفساد في الدولة، ونذهب إلى جيب المواطن لتأمين المليار $ للسلسة"؟

والثانية: "الضرائب المفروضة ستطال العيش اليومي للبنانيين وقيمة التهرب الضريبي بلبنان ٤.٢ مليار$ وهي قادرة على تمويل أكثر من سلسلة".

الإعلامي إبراهيم شعيب قال: "النائب سامي الجميّلينطق بالحق... الآن".

نقلاً عن موقع الكتائب - 13 آذار 2017

إرسال تعليق

 
Top