0
6:10 صباحا: قلنا بونجور مع جنى غازي: وجدانيات ومنوعات صباحية.

8.10- - 10 صباحا - كل مواطن سياسي مع طوني نصار: اليوم في جلسة انتخابية جديدة. والنتيجة حاسمها فريق 8 اذار سلف. ما رح يأمن النصاب متل العادة وبالتالي تمديد الفراغ بقصر بعبدا. وبنفس الوقت في البعض عم يطرح انه اذا ما قدرنا نعمل انتخابات رئاسية لازم نعمل انتخابات نيابية حتى بقانون الستين. المواطن السياسي هل بيوافق على هالطرح، وشو الاساسيات والضرورة بحسب التسلسل يلي بيشوفه مناسب. ضيف الحلقة الشيخ عباس الجوهري للحديث عن مواقف نصرالله الاخيرة، وهل فعلا حزب الله لا يريد المثالثة الخ....

10.00-12.45: يا هلا مع رلى: اخبار متفرقة وتعليقات، كاريكاتور.

12.00-1.45: الخط المباشر مع فادي ناكوزي: نقل مباشر لجلسة انتخاب رئيس الجمهورية اللبنانية من مجلس النواب. ومتابعة للاستحقاق الرئاسي ومداخلات مع صحافيين وسياسيين مع طوني نصار.

3.00-4.45: بلا وشوشة مع رين نصار: أخبار أهل الفن والإصدارات الجديدة وأغاني أيام زمان ومسابقات. مقابلة مع الفنان هادي ضو.

5.10- 5.55: في الاقتصاد – ناجحون مع ناريمان شلالا:

ناجحون يستضيف هذا الأسبوع رئيس المجلس الاقتصادي والاجتماعي اللبناني الأستاذ روجيه نسناس رئيس مجلس إدارة شركة أكسا الشرق الأوسط للتأمين.

9.00-11.45 مساء: آخر صفحة مع سالم خليفة: لا حلقة. نقل مباشر لحديث الدكتور سمير جعجع في برنامج لموضوعية مع وليد عبود نقلا عن الـ MTV.

إرسال تعليق

 
Top