0
في وقت باتت كل الأعمال الفنية المصورة تقليدية ومكررة ولا تقدم أي جديد، طرحت النجمة كارول سماحة كليب "صحابي" على قناتها الرسمية عبر موقع "يوتيوب" فجاء الكليب بمثابة لوحات فنية مرسومة فائقة الجمال بريشة وعدسة المخرج اللبناني داني داغر وبإطلالة كارول الإستثنائية التي أعادت الروح وحبست الأنفاس! 

عمل فني راق جديد فكرة ومضمون أنعش القلوب وأعاد مجد الذكريات وجمال الصداقة والأصدقاء وعشرة العمر ترجمها المخرج بكادرات طبيعية نادرا ما نراها في الكليبات، كادرات جمالية فنية أكثر من رائعة أبهرت العيون ومعها ومع إبداع كارول تذوقنا من جديد طعم الفن المخلص لنفسه ولنجمته! 

إنها للتميز عنوان، إبداعها لم ولن يتوقف، إنها عاشقة للفن صاحبة الأفكار الجديدة والمبتكرة تغرد في سرب خاص بها هي وحدها ولا تشبه إلا نفسها. لا أحد على الساحة الفنية مع إحترامي للجميع يقدم فناًّ كالذي تقدمه كارول، فنٌّ حاملٌ راية الوقار والأدب والإخلاص لجمهور احترمته طوال السنين فاحترمها وعشقها وهي الآن مع كليب "صحابي" ومع كل عمل تقدمه تكتب فصلا جديدا من كتاب مسيرتها التي أصبحت تاريخا ملئ بالنجاحات وتحدي الذات.

 في "صحابي" زادت كارول جمالا على جمال الطبيعة ومع "صحابي" شهدنا على ولادة مولود فني سيتبعه في الأيام المقبلة حكايات وروايات ستكتب في قاموس كارول سماحة...

إيلي طايع - منبر "ليب تايم" - 21 تموز 2018

إرسال تعليق

 
Top