0
أكد عضو كتلة الكتائب النائب سامر سعادة انه سيترشح للانتخابات النيابية المقرر اجراؤها في ايار المقبل عن المقعد الماروني في البترون، داعياً في المقابل اهالي طرابلس الى اختيار افضل من يمثّلهم. وكشف سعادة، في حديث لبرنامج "اليوم السابع" عبر صوت لبنان 100.5، إن "في الرابع من شباط المقبل سيُطلق حزب الكتائب برنامجه الانتخابي الذي على اساسه سنترّشح، على ان يتم الاعلان في ما بعد عن الاسماء المرشحة".

وشدد سعادة على أن "الماكينة الانتخابية جاهزة والخيارات مفتوحة"، مضيفاً: "سنرى ما يتناسب مع سقفنا السياسي وعلى هذا الاساس سنقوم بتحالفاتنا ونخوض الانتخابات". 

وأشار الى ان "الانتخابات هي ملك الناس وهم يعرفون مصلحتهم وعليهم الاختيار وفق هذه المصلحة"، لافتاً الى ان "القانون يسمح لهم نظرياً احداث تغيير من خلال الانتخابات".

وتابع: "نحن نراهن على تحرّك الناس الذين عليهم الاختيار بين النهج الحالي والطبقة السياسية نفسها او الفريق الذي سيعمل على بناء البلد".

ورداً على سؤال حول التحالف مع القوات اللبنانية، اجاب: "نظرتنا مشتركة مع القوات، وعليهم القول اذا كانوا يريدون خوض الانتخابات تحت السقف المعارض او لا، وعلى هذا الاساس سنرى اذا كانت هناك نتيجة او لا".

27 كانون الثاني 2018

إرسال تعليق

 
Top