0
اعتبر رئيس مجلس إدارة "تلفزيون لبنان" طلال المقدسي في اتصال مع "الوكالة الوطنية للاعلام"، تعليقا على رد دعوى شركة "بي.ان سبورت" ضد تلفزيون لبنان، أن "القضاء أنصف المشاهد اللبناني وتلفزيون لبنان"، وقال: "هذا الانصاف أتى نتيجة الاستشارات القانونية، وأهمها الاستشارة التي أمنها معالي وزير الاعلام رمزي جريج، وأظهرت حق المواطن اللبناني بمتابعة مباريات المونديال، كونها من الأحداث العالمية التي ينتظرها العالم، ومن حقه الاطلاع عليها، مما يجعل هذه الحقوق تتخطى مفاعيل العقود الحصرية وخلافها. كما كان لتدخل وزارة الاتصالات وشرائها الحقوق من شركة "سما" دورا فعالا في تأمين هذا الحق من دون تعقيدات قانونية".
 
أضاف: "أثبتت هذه القضية للقاصي والداني، أن لا حق يموت إذا كان وراءه مطالب، وأن القضاء اللبناني من النزاهة والجرأة بمكان لينصف المواطن بحقه في فضائه، وبعدم ابتزازه بعقود تتطاول على فضائه، ومن دون التنسيق مع الجهات اللبنانية المختصة".


وختم: "نشكر المجتمع المدني والهيئات الاقتصادية، وكل من دعمنا في هذا المشروع، وخصوصا الاعلام اللبناني والمجلس الوطني للاعلام والصحافة وشركات التلفزيون، تحت إشراف ودعم معالي وزير الاعلام رمزي جريج الذي أثبت في هذه القضية، أنه المدافع الأول عن الاعلام وحقوقه، كما أثبت أنه مرجعية قانونية يعتمد عليها في الوقت الصعب".

4\7\2014

إرسال تعليق

 
Top