0
6:10 صباحا: قلنا بونجور مع جنى غازي: وجدانيات ومنوعات صباحية لبنانية.

9.00-10.45 صباحا: صفحات الاسبوع مع ايلديكو ايليا قمير: صفحات الأسبوع في حلقة خاصة: احداث الموصل وتهجير المسيحيين كيف سينتهي؟ هل العراق متجه نحو الحرب الأهلية فالتقسيم؟ من المستهدف من التطورات الدموية؟ فئة ؟ طائفة؟ ام بلد؟ يا مسيحيي العراق نتضامن معكم.

11.45: نشرة اخبارية خاصة بالعراق استثنائياً تشمل عناوين وأخبارا وتقارير خاصة على خلفية التضامن مع مسيحيي العراق، مع اعتماد الموسيقى الخاصة بنشرات الأخبار.

12.00-1.45: الرفقة حلوة مع ريما رحمة: لمناسبة يوم التضامن مع مسيحيي العراق، حلقة خاصة مباشرة واتصالات مع اعلاميين وفنانين ومستمعين. واقوال واخبار عن مسيحيي العراق.

3.00-4.45: عالطريق مع بيار البايع: لمناسبة يوم التضامن مع مسيحيي العراق، اضاءة على الاماكن الدينية التي تعرضت للحرق في الموصل، تاريخها وصمودها عبر الزمن.

مجلة نهار الاحد، أخبار إجتماعية، فنيّة، ثقافيّة ومسابقات.

9.00-10.45 مساء: Clair de Lune مع فادي ناكوزي: القسم الاول الفقرة الكلاسيكية بعنوان "القومية في الموسيقى المكسيكية" مع المؤلف المكسيكي كارلوس شافيز، العمل الموسيقي "تسوشيبيلي" اله الشعب المكسيكي القديم. القسم الثاني مع فقرة الاولديز مجموعة من الاغنيات الفرنسية والانكليزية والايطالية.

11.00 – 12.45: منوعات غنائية.

إرسال تعليق

 
Top