0
عرض رئيس تيار المرده النائب سليمان فرنجيه لمجمل التطورات المحلية والاقليمية مع السفير الايراني في لبنان غضنفر ركن آبادي الذي زار بنشعي مودعا لقرب مغادرته لبنان، رافقه وفد من مستشاري السفارة، فيما حضر اللقاء عن المرده يوسف فنيانوس وأنطوان مرعب.

وقال آبادي عقب الاجتماع: "قمت بزيارة وداعية لمعالي الوزير سليمان فرنجيه وكانت لنا جولة افق في آخر التطورات على الساحتين اللبنانية والدولية، وبحثنا أيضا في آفاق التعاون بين الجمهورية الاسلامية الايرانية والجمهورية اللبنانية. وتقدمت بالشكر العميق من معالي الوزير حول دوره الايجابي في تعزيز الوحدة الوطنية على الساحة اللبنانية وتوطيد العلاقات الثنائية بين الجمهورية الاسلامية الايرانية والجمهورية اللبنانية، وايضا حول مواقفه الداعمة للمقاومة والوقوف الى جانبها بوجه الاحتلال الاسرائيلي".

وردا على سؤال حول التقارب الايراني- السعودي والمخرج الذي سيعتمد للمواعيد، قال آبادي: "إن الجمهورية الاسلامية الايرانية مستعدة لأن تكون لها احسن العلاقات مع كل الجيران في المنطقة وخصوصا المملكة العربية السعودية، وعندما تكون هذه النية متوافرة لدى الطرفين الايراني والسعودي، فإن تحديد المواعيد وباقي الأمور ليست الا شكليات ويمكن بسهولة التفاهم حولها". 

3\6\2014

إرسال تعليق

 
Top