0
أكد وزير العدل السابق اللواء أشرف ريفي، أنه "يواصل الاستعدادات بزخم للانتخابات النيابية، حيث عمل على تشكيل لائحة كاملة في عكار، كذلك تشكيل لائحة كاملة في طرابلس والمنية والضنية، ولديه لائحة تضم ثمانية مرشحين من أصل 11 في دائرة بيروت الثانية".

وقال ريفي، لـ"السياسة"، إن "معاركه الانتخابية ستكون مركزة في هذه الدوائر، إضافةً إلى وجود مرشحين قريبين لنا في البقاع الأوسط سنعمل على دعمهم"، مؤكداً أن "عنوان معركته الانتخابية، هو مكافحة الإرهاب ومواجهة التمدد الإيراني والفساد وبناء الدولة النزيهة".

ورفض ريفي الرد على رئيس الحكومة سعد الحريري الذي وجّه إليه انتقادات عنيفة من طرابلس، مشيراً إلى أنه "يترك الرد للناس، لأنه يربأ الرد بالشخصي، باعتبار أنه متفرغ لمعركته في التصدي للتمدد الفارسي ومواجهة الهيمنة الإيرانية على لبنان، من خلال "حزب الله"، وهذه هي معركتنا الأساسية"، ولافتاً إلى أن "ما نقوله ليس كلاماً موسمياً انتخابياً، بل هو موقفنا الدائم وهذه هي معركتنا المستمرة لتحرير لبنان من القبضة الإيرانية، من خلال الانتخابات ومواقفنا السياسية".

واعتبر أن "تكرار الانتصار الذي حققه في الانتخابات البلدية، على صعيد الاستحقاق النيابي يعود للناخب"، إلا أنه أشار إلى أن "اللبنانيين يرفضون الواقع الحالي، واقع الفساد والانبطاح أمام "حزب الله"، ولهذا فإنني أتوقع مفاجآت".

وقال إن "علاقاته كانت دائماً إيجابية بالسعودية وما زالت علاقات إيجابية قائمة على الاحترام والتقدير".

"السياسة الكويتية" - 29 آذار 2018

إرسال تعليق

 
Top