0
شكر عضو الامانة العامة لقوى ١٤ آذار نوفل ضو القيادة السعودية على دعمها المستمر والدائم للدولة اللبنانية ومؤسساتها الدستورية الشرعية.

وقال ضو تعليقاً على التصريح الذي ادلى به سفير المملكة في لبنان وليد اليعقوب بعد زيارته الصرح البطريركي في بكركي: "ليس غريباً على المملكة وسفيرها التمسك بدعم الشرعية اللبنانية والدستور واتفاق الطائف، وليس غريبا ان تعبر المملكة في كل المناسبات عن عمق قناعتها وتمسكها بلبنان الكبير وتقديرها للبطريركية المارونية على الدور التاريخي الذي لعبته لترسيخ الكيان اللبناني على اسس التعايش المسيحي الاسلامي".

وأضاف ضو: "لكن المؤسف حقا ان يكون بعض القيمين في لبنان على الدولة والدستور مسيحيين ومسلمين في موقع من يغطي السلاح غير الشرعي الذي يعمل بممارساته وخروجه على القوانين اللبنانية والدولية على تدمير الكيان وتعطيل الدستور وضرب اسس العيش المشترك بين المسيحيين والمسلمين".

وختم ضو بالدعوة الى "التمسك بأوثق العلاقات بين لبنان والدول العربية وفي مقدمها المملكة العربية السعودية لما في ذلك من ضمانة للكيان اللبناني ومن دعم للدولة ومؤسساتها في مواجهة المحاولات المتكررة لسلخ لبنان عن محيطه العربي وتغيير هويته والحاقه بالمحور الايراني وسياساته المعادية للمجتمعين العربي والدولي".

20 شباط 2018

إرسال تعليق

 
Top