0
يترقّب اللبنانيون عموما ومناصرو "تيار المستقبل" خصوصا عودة الرئيس سعد الحريري غدا الى بيروت، بعد غياب قسري عن لبنان كانت نتيجته تقديم استقالته من الرياض، الامر الذي تسبب بصدمة وصفها في مقابلته التلفزيونية الأخيرة بـ"الإيجابية"، لإحداث الصحوة الوطنية المطلوبة، قبل فوات الأوان، وإعادة الاعتبار لسياسة "النأي بالنفس" قولاً وفعلاً، حرصاً على مصلحة لبنان التي تتحقق بأفضل العلاقات مع أشقائه العرب أولاً، والشرعية الدولية ثانياً.

ويقابل الرئيس الحريري شعار "ناطرينك" من محبيه، بلقاء معهم في بيت الوسط في الاولى بعد ظهر غد، كما اشارت مصادر "تيار المستقبل" لـ"المركزية"، قائلة "سيكون استقبال شعبي في بيت الوسط، بطلب من المواطنين، الامر الذي سيجسد الصدمة الايجابية التي أحدثها الرئيس الحريري والتي تُرجمت بتوحّد اللبنانيين حوله باعتباره يمثّل الثقة والامل والمستقبل والاستقرار في البلد".

واشارت الى ان "التيار" يواكب حراك الناس في كل المناطق اللبنانية، والذي ترجم باليافطات والصور التي انتشرت في مختلف المناطق والشوارع، ونحن بدورنا نواكب حراك الناس وحماستهم ونحتضن محبة الناس للحريري.

وقالت "نؤكّد الوقوف الى جانب الرئيس الحريري قلبا وقالبا، ونواكبه في كل ما يقدّم، وسنترك غدا الكلمة للناس بالالتفاف حول دعمه والتأكيد على انه رقم صعب في هذه المعادلة".

ولفتت المصادر الى ان الاستقبال سيكون شعبيا، حيث سيكون الرئيس الحريري بانتظار من غمره بمحبته ليؤكّد مرة جديدة انه غني بمحبة الناس، ولان الناس كانت الاساس في مسيرة الشهيد رفيق الحريري وستبقى الاساس في مسيرة سعد الحريري.

"المركزية" - 21 تشرين الثاني 2017

إرسال تعليق

 
Top